السبت، 29 مايو 2010

الجلوس امام الانترنت لفترات طويلة ~



الم تصادفك مرةً انك تكتب شيئاً وتراه لاحقاً بالصدفه وتتعجب منه بأن تكون كانها رساله لك ! شي غريب !! هذا انا ، تقريباً من مدمني الانترنت اجلس امامه لفترات طويلة ومتواصله ، واتى ذلك اليوم الذي دعاني لمذاكرة اختبار الرياضيات ، وانا جالس على الكمبيوتر وقلت لنفسي خلني اذاكر ورحت أخذ المذكره ونفسي في خشمي ما ودي اذاكر ، فتحت اول صفحه من المذكره ووجدت مكتوباً بخط يدي " الجلوس امام الانترنت لفترات طويلة " وهذا الكلام الذي وجدته تعريف " ادمان الانترنت " في كتاب الحاسب فـ تذكرت هذا الدرس في الكتاب وتذكرت مساؤى الادمان والوقايه والخ وكأنها رساله موجه لي او تنبيه او ما الى ذلك سبحان الله . . طبعاً كنت كاتب هـ الجمله لزميلي الذي لم يعرف التعريف في اجابة الاختبار فـ حاولت ان اساعده او بمنعى آخر اغششه ، فـ ساعدتني انا الآخر وابعدت تفكيري عن الانترنت والكمبيوتر ، وهذه تدويني البسيطة نقلتها لكم من دفتري حق المذاكره :) . . الدنيا عجايب

الصورة من هنا حفظاً للحقوق

0 التعليقات:

إرسال تعليق