الأحد، 1 أغسطس 2010

Memento - تذكار

http://a.imageshack.us/img822/8360/mementow.jpg

Memento

في العاده الافلام تبدا من البدايه الى النهايه لكن هالفلم يبدا بالعكس من النهايه الى البدايه ويحاول
يسرد لك الاحداث بالتتالي بالعكس ، سيدخلك الكثير من الغموض محاولاً تترتيب الاحداث ومحاولاً فهم
شخصية بطل الفلم ، الفلم صراحه ممل جداً بالنسبه لي لكن المخرج فكرته وقصة الفلم جداً مميزه
اعجبتني بعض المقاطع الموسيقيه اللي تدخلك في الارتباك والغموض ، الفلم تقييمه حالياً 8.7/10
في IMDb وانا اعطيه 7.5 لاني كنت اشعر بالملل وانا اشوفه .

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

هالفلم جاب لي لحسة خُورافية. نفس الموضوع مع فيلم فانيلا سكاي حق كاميرون دياز وتوم كروز, من جد انواع المرض

منصور يقول...

ههههههه انت المريض :p
انا زيك جابلي لحسه بس اجواء الفلم الكئيبه رهيبه مدري ليه هع وتمثيل البطل مب صاحي . احسن شي لما تعيد الفلم ، انا شفته كم من مره على mbc دايم يجيبونه راح تفهم الفلم اكثر وتدخل جو اكثر مع الاحداث

إرسال تعليق