الاثنين، 9 مايو 2011

Devil May Cry 5th Anniversary Collection - Unboxing

>


اول مره اسوي فيديو فلا تدققون واجد ، اول المقطع كنت مرتبك شوي بس الحمدلله عدت على خير
الموسيقى زرفتها او تقدرون تقولون اخترتها ع السريع من last.fm .. اتمنى يعجبك عملي :)

3 التعليقات:

عصوم يقول...

بصراحة .. انا من المعجبين للعبة ديفيل ماي كراي ... اتذكر اني ختمت الجزة الأول قبل 6 سنوات إذا اني مو واهم .. شكراً لك اخي منصور على الانبوكسنق .. وذكرتني بالمحترفين اللي على اليوتيوب .. اللي يسوون الانبوكسنق للالعاب وقطع الكمبيوتر ومختلف الأجهزة الأخرى .. شكراً لك مرة ثانية ..

منصور يقول...

الجزء الاول عاد كان افضل جزء بالنسبه لي فيه نكهه مختلفه عن الاجزاء الباقيه فيه شويه من جو رزدنت ايفل ، بالنسبه للفيديو كنت ادور عن انبكوسنق للعبه فما لقيت قلت ليش ما اسوي انا وش ناقصني خلني نصير زي المحترفين اللي في اليوتيوب :p

ali يقول...

اتمنى في الحزء الثاني، تكون حبكه القصه افضل

إرسال تعليق