الأربعاء، 28 أبريل 2010

A Moment to Remember ~ لحظه للتذكر



A Moment to Remember

لحظه للتذكر ~
مدري وش اسوي اصيح ولا ابكي ، صراحه ذا الفلم الكوري فاق توقعاتي ، رومنسي
وحزين جداً ودرامي ، من افضل الافلام اللي شفتها حاليـاً ، عارفين انتم طبعي ما
احب اتكلم ابد عن القصه ابداً مجرد تصنيف الفلم يكفي لو قلت القصه او شي من
القصه بيخرب عليك الفلم ، شفه وما عليك مني بيعجبك لا تشوف اوله وتقول
مليت اصبر كمل معه شوي وبيعجبك في الاخير انصحك بمشاهده الفلم وبشدة . .

2 التعليقات:

zero cool يقول...

بالنسبه لي ما احب الافلام الكوريه كثير

عندي فلم كوري اسمه Dog bite dog له اكثر من سنه عندي والى الأن ما شفته


انصحك تشوف فلم Sweet november

منصور يقول...

انا بعد اول مره اشوف كوري بس صراحه الفلم روعه وماخذ تقييم حلو من imdb
وجائزه وحده بس اظن لانه كوري لونه انجليزي راح يحصد الكثير من الجوائز، هالفلم
بالصدفه لقيته وانا اتصفح بعض المواقع وشفت التصنيف حقه والتقييم واحمله علطول
انصحك ما يتفوت عليك الفلم اذا كانك من محبين الرومنسيه، سويت نوفمبر انا كنت حاطه
في بالي بس صراحه انقهرت ما لقيت له نسخه HD مع انه مب قديم مره بس قهر شكلي
مالي الا اشوفه نسخه عاديه :)

إرسال تعليق